top of page
انواع الفنون القتالية

 فنون القتال مع سما أكاديمي في الرياض

فنون القتال هي تجربة رائعة ومفيدة تمزج بين اللياقة البدنية والتقنيات القتالية، وهي تساهم في تطوير الجسم والعقل على حد سواء. سواء كنت مبتدئًا تبحث عن وسيلة لتعزيز لياقتك البدنية أو محترفًا يسعى لتطوير مهاراته، فإن فنون القتال تقدم لك الفرصة المثالية.

إن اندماج الفنون القتالية في حياتك يمكن أن يفتح أبوابًا جديدة من الفهم الذاتي والتحسين الشخصي. تعلم كيفية تطبيق التقنيات القتالية بشكل صحيح يعزز من الثقة بالنفس والانضباط والتركيز. إلى جانب ذلك، تساعد على تحسين لياقتك البدنية وتقوية عضلاتك وزيادة مرونتك.

في أكاديمية سما المواهب، نقدم دورات تعليمية متنوعة في فنون القتال تلبي احتياجات الأطفال والشباب والكبار. مع مدربين محترفين وتجهيزات حديثة، نهدف إلى توجيهك خلال رحلتك في عالم الفنون القتالية بشكل محترف وممتع.

انضم إلينا اليوم لاستكشاف عالم فنون القتال واستفد من الفوائد الصحية والشخصية التي تقدمها هذه الرياضة المثيرة. ستجد في أكاديميتنا المكان المثالي لبدء رحلتك في تعلم فنون القتال أو للارتقاء بمهاراتك إلى مستويات جديدة.

دروس فنون القتال مخصصة لجميع المستويات

سما أكاديمي يقدم دروس فنون القتال المخصصة لجميع المستويات، سواء كنت مبتدئًا أو لديك خبرة سابقة. مع مدربين محترفين ومؤهلين، ستتلقى التوجيه والتدريب الشخصي الذي يناسب احتياجاتك.

المستوي الاول : تعريف بالفنون القتالية

الهدف: تعريف الأطفال والبنات والشباب بالفنون القتالية وتحفيز اهتمامهم بها.

المحتوى:

  • شرح مفهوم الفنون القتالية وأهميتها.

  • تقديم نبذة تاريخية عن أصل وتطور بعض الفنون القتالية الشهيرة.

  • عرض فيديوهات توضيحية لتقنيات بسيطة في الفنون القتالية.

المستوى الثاني: تعلم الأساسيات والتقنيات الفنون القتالية.

الهدف: تعليم الأسس والتقنيات الأساسية في الفنون القتالية.

  • دروس عملية للتمرين على التوازن والمرونة.

  • تعليم التقنيات البسيطة للدفاع عن النفس.

  • تقديم تمارين تعزز من اللياقة البدنية.

المستوى الثالث: تطوير المهارات الفردية

الهدف: تحسين مهارات الفرد في الفنون القتالية وتعزيز التفرغ للتدريب.

  • تعليم تقنيات متقدمة وتدريب على الانتقالات بينها.

  • تنظيم منافسات صغيرة لتجربة المهارات على أرض الواقع.

  • تدريب على التكتيكات القتالية.

المستوى الثالث: تطوير المهارات الفردية

المستوى الرابع: التخصص والتقدم

الهدف: تحسين مهارات الفرد في الفنون القتالية وتعزيز التفرغ للتدريب.

الهدف: توجيه الأطفال والبنات والشباب نحو التخصص في فنون قتالية محددة.

  • استكشاف وتعلم أنماط محددة من الفنون القتالية (مثل الكاراتيه أو التايكوندو).

  • تدريب مكثف على التقنيات والتكتيكات المتقدمة في الفن المختار.

  • المشاركة في بطولات داخلية وخارجية إذا كان ذلك ممكنًا.

مشاركة في مسابقات ومسابقات مثيرة

هل تحلم بالمشاركة في مسابقات فنون القتال وإظهار مهاراتك؟ ستجد في سما أكاديمي الفرصة للمشاركة في مسابقات ومنافسات مثيرة. نحن نساعدك على التحضير والتألق في عالم المنافسة.

مشاركة في مسابقات ومسابقات مثيرة

أكاديمية متخصصة في فنون القتال المتعددة

سما أكاديمي تضم مجموعة متنوعة من فنون القتال، بما في ذلك الكاراتيه وتايكوندو والمزيد. اختر الفن الذي يناسب أهدافك واستمتع بتعلمه وتطويره معنا.

أسعار التايكوندو منافسة وجلسات تجريبية مجانية

نحن نقدم أسعارًا منافسة لدروس فنون القتال، بالإضافة إلى جلسات تجريبية مجانية لتجربة ما نقدمه. نؤمن بأن التعلم يجب أن يكون متاحًا للجميع.

انضم إلى أسرة سما المواهب أكاديمي

انضم إلينا اليوم واستعد للبدء في رحلة مثيرة في عالم فنون القتال. انضم إلى سما أكاديمي في الرياض وابدأ التدريب!

تعرف على فنون القتال مع سما المواهب أكاديمي في الرياض

فرصة للتعلم من أفضل المدربين

في سما أكاديمي، نفتخر بوجود مدربين محترفين وذوي خبرة عالية في مختلف فنون القتال. يتميز فريقنا بالتفاني في تقديم التدريب الشخصي وتوجيه اللاعبين نحو تحقيق أهدافهم. سوف تتعلم من الخبراء وتطور مهاراتك بشكل لا مثيل له.

انضم إلى أسرة سما أكاديمي واستفد من تجربة مثيرة وتعلم فنون القتال بطريقة احترافية وآمنة. اكتشف قوتك وتفجير إمكانياتك معنا. سما المواهب أكاديمي يضع لك فرصة لتعلم وتجربة فنون القتال بشكل مختلف. اكتشف الجانب الروحي والبدني والتقني لهذه الفنون القديمة.

اكتشف البطولات والمسابقات

نحن نشجع طلابنا على المشاركة في بطولات ومسابقات فنون القتال. إذا كنت تبحث عن التنافس والاختبار، ستجد في سما أكاديمي الفرصة المثالية لذلك. تدعم الأكاديمية مشاركتك في المنافسات المحلية والدولية وتساعدك على التحضير لها.

مدربون اكاديمية سما المواهب

الأكاديمية سما المواهب في فنون القتال، نفتخر بوجود مدربين ذوي خبرة واحترافية في مجال الفنون القتالية. يعتبر المدربون هم العمود الفقري للأكاديمية والذين يسهمون في تقديم تجارب تعليمية مميزة وتطوير مهارات الطلاب والمشاركين. إليك بعض

  • مدربون معتمدين: لدينا فريق من المدربين المعتمدين والمؤهلين بشكل ممتاز في عدة أنماط مختلفة من الفنون القتالية. يتمتعون بخبرة واسعة في تدريس الأطفال والبالغين على حد سواء.

  • المدربات للبنات: نحن نقدم أيضًا مدربات مخصصات لتعليم الفنون القتالية للبنات، حيث يمكن للفتيات الاستفادة من تعلم هذه الفنون ببيئة داعمة ومريحة.

  • التدريب الشخصي: إذا كنت تبحث عن تدريب شخصي وتحسين مهاراتك بشكل أكبر، يمكنك الاستفادة من دورات التدريب الشخصي مع مدربينا المختصين.

نحن نؤمن بأهمية الارتقاء بمستوى الفنون القتالية وتوفير بيئة آمنة ومحفزة لجميع المشاركين. تعتبر مهارات مدربينا واختصاصهم أحد العوامل الرئيسية في نجاح أكاديميتنا ونجاح طلابنا

مرافق متطورة وموجهة نحو الراحة والتطوير

سما أكاديمي تضم مرافق حديثة مجهزة بأحدث التقنيات. نحن نؤمن بأهمية بيئة مثالية للتعلم والتطور، لذلك نوفر لك مساحات تدريب مريحة ومجهزة تجعل تجربتك أفضل ما يمكن. ستشعر بالراحة والاستفادة القصوى من تواجدك معنا.

8 فروع في الرياض لخدمتك

سما أكاديمي يعتبر مكانًا متاحًا للجميع في العاصمة السعودية. لدينا 8 فروع موزعة في مختلف مناطق الرياض لتلبية احتياجاتك. سواء كنت تعيش في شمال الرياض أو جنوبها، ستجد أقرب فرع لك لتتمتع بتجربة تعلم فنون القتال.

انضم إلى عائلة سما أكاديمي وابدأ رحلتك في عالم فنون القتال اليوم

نحن نرحب بالجميع للانضمام إلى عائلة سما أكاديمي والاستفادة من فرص التعلم والتطوير في فنون القتال. سواء كنت تبحث عن تحسين لياقتك البدنية،أو تطوير مهاراتك في الفنون القتالية، فإننا هنا لمساعدتك في تحقيق أهدافك.

احجز جلسة تجريبية مجانية اليوم!

لا تتردد في الانضمام إلينا واستمتع بتجربة جلسة تجريبية مجانية لتعرف أكثر على أكاديميتنا وأسلوب التدريب الفريد الذي نقدمه.

تواصل معنا 

تواصل معنا حتى نتمكن من البدء في العمل معا.

للتواصل

Thanks for registering to our event. See you there!

bottom of page